أحلام : تعايد شريهان عبر تويتر و هي ترد عليها ...فماذا قالت لها!!

الفنانة الاماراتية أحلام
Ecrit par

لم تعد أعياد ميلاد النجوم تقتصر فقط على محبّيهم، إنّما أصبحت تدخل ضمن نشاطات الفنانين والممثلين الذي باتوا يستغلّون هذه الفرصة لإظهار علاقتهم المتينة ببعضهم البعض.

تعتبر احلام من ابرز الأسماء التي ترصد أعياد ميلاد زملائها في الوسط الفني، وتقوم بمعايدتهم على طريقتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وفي هذا السياق، توجّهت الفنانة المثيرة للجدل بالمعايدة إلى شريهان عبر حسابها الخاص على موقعي "انستقرام" و"تويتر"، ونشرت صورة للفنانة المصرية أرفقتها بالتعليق التالي: "الليلة عيد ميلاد ماسة مصر ، الجوهرة ، الغالية ، التي اجتمع على حبها ، كل سنة وانتي غالية علينا". من جانبها ردّت صاحبة العيد على هذه المعايدة بتغريدة فماذا جاء فيها ، اقرأها على السطور التالية على meltyarabic.com

جاء في الرد الذي كتبته شريهان لزميلتها على تويتر الفنانة الاماراتية أحلام : "كم أنتي جميلة قلباً ونفساً وإبداعاً؛ نقية؛ صادقة؛ "حَبيبَتي" كلماتي لم تسعفني؛ فأرجو أن تقبلي صمت حبّي وإحترامي .." إذاً، بكلمات بسيطة تحمل الكثير من المعاني عبّرت شريهان عن حبّها وتقديرها للفنانة الإماراتية.وبالعودة إلى نشاط احلام، فهي لا تزال منشغلة بـ أعمال تحضير برنامجها "الملكة احلام"، الذي سيوفّر الفرصة لجمهورها من مختلف دول العالم العربي لمشاركة محبوبتهم في هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم الذي يتألف من مراحل عدّة. يذكر أنّ "مطربة الخليج الأولى" قامت في الفترة الأخيرة بـ رحلة إستجمام إلى الهند حيث إستمتعت بوقتها بعيداً عن ضغوطات العمل. هل شاهدت آخر اطلالة للفنانة أحلام؟

المصدر: مشاهيري - Crédit : sonara.net, فيس بوك