أحلام : تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية للمرة الأولى

الفنانة الاماراتية أحلام
Ecrit par

نشرت إحدى البوابات الإخبارية المصرية عن الفنانة أحلام أنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية و تقرأون التفاصيل بالسطور التالية...

تستعد المطربة الإماراتية أحلام إلى غناء أول أغنية باللهجة المصرية لها، بعد مشوارها الفني الطويل، ويأتي ذلك وسط انشغال احلام ببرنامجها الواقعي المقرر عرضه عبر قناة "دبي الأولى" ويشاركها فيه الجمهور. وعلي جانب آخر انتهت أحلام من تصوير تجارب أداء متسابقي برنامج "أراب أيدول"، والتي يشاركها في لجنة تحكيمة: وائل كفوري وحسن الشافعي ونانسي عجرم. و في سياق آخر بالنسبة للخلاف القائم بين الفنانة أحلام و بين الفنانة شمس كانت قد سبق و قد علقت عنها في حوارها في برنامج "المتاهة" أن شمس هي راقصة أكثر منها مطربة. ولكن ما ردت به الفنانة شمس هو ما قد يمثل مشكلة للفنانة أحلام. تابع القراءة على meltyarabic لتعرف بماذا ردت عليها الفنانة شمس.

نفت المطربة الكويتية شمس ما تردد مؤخرًا حول عقد الإعلامى وائل الإبراشى جلسة صلح بينها وبين المطربةالإماراتية أحلام، وأكدت لـ«البوابة» أنها لم تلتق وائل الإبراشى منذ ظهورها معه فى برنامجه، ولم يتحدث معها بشأن إجراء أى صلح مع أحلام. وأضافت شمس: «إنها خارج مصر حاليا، وتجهز لعدة حفلات فى دبى وأوروبا، وتعود خلال الأيام القليلة القادمة، للاستعداد لألبومها الجديد، الذى تستعد لإطلاقه فى النصف الأول من العام الجديد»، مشيرة إلى أنها لا تشغل بالها حاليا بأى صراعات أو خلافات مع أحلام أو غيرها، وتركز فى أعمالها فقط، وأنها لن ترد على أى هجوم عليها من أحلام، ولن تتصالح معها سواء فى الوقت الراهن، أو فيما بعد. وأشارت شمس إلى أنها لا تشغل بالها بالصراعات و«النفسنة» من البعض، لأنها لا تهتم سوى بعملها فقط، ولن تنظر للخلف، وقالت: «لن أسمح أن أنساق وراء أى صراعات هدفها تعطيل مسيرتى الفنية». ما رأيك في هذا الخلاف القائم بينهما؟

المصدر: البوابة نيوز - Crédit : youtube.com, sonara.net